720 * 180

“الفيفا” و”الكاف” يتدخلان لتأمين رحلة مباشرة لمنتخب الفتيان إلى الجزائر

أكدت مصادر مطلعة أن اتصالات رفيعة المستوى تجري منذ ساعات بين جياني إنفانتينو، رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم، وباتريس موتسيبي، رئيس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم، وفوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية للعبة، لتأمين رحلة مباشرة من الرباط إلى مدينة قسنطينة الجزائرية، من أجل مشاركة المنتخب الوطني المغربي لأقل من 17 عاما في كأس أمم إفريقيا المنظمة في الجزائر بداية من السبت المقبل.

وأكدت المصادر نفسها أن رئيس “الفيفا” ورئيس “الكاف” توصلا بإشارات إيجابية من مسؤولين بالجزائر، لتأمين رحلة مباشرة لمنتخب الفتيان، للمشاركة في نهائيات كأس أمم إفريقيا المؤهلة إلى كأس العالم، في انتظار الموقف الرسمي خلال الساعات القليلة المقبلة.

350 * 350

وأوضحت المصادر ذاتها أن تدخلات الاتحاد الدولي والكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم أفضت إلى التوصل إلى حل مبدئي، يكمن في سفر بعثة المنتخب المغربي في رحلة مباشرة إلى الجزائر، عبر طائرة خاصة لـ”الفيفا”.

وفي حال استخلاص الترخيص الرسمي للسفر مباشرة من الرباط إلى قسنطينة فإن بعثة المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة ستشد الرحال إلى الجزائر غدا، قبل يوم واحد من انطلاق فعاليات كأس أمم إفريقيا.

جدير بالذكر أن القرعة كانت أوقعت المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة في المجموعة الثانية إلى جانب منتخبات نيجيريا وجنوب إفريقيا وزامبيا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.