720 * 180

افتتاح المعرض الدولي الثاني والأربعين للفن المعاصر بمدريد

الملك دون فيليب سيفتتح المعرض الدولي الثاني والأربعين للفن المعاصر بمدريد ، الذي يشكل أحد المنصات الرئيسية لسوق الفن ، وقطعة أساسية في الدائرة الدولية للترويج للإبداع الفني ونشره.

سيفتح العاهل الإسباني دون فيليبي ودونيا ليتيزيا، ARCOmadrid ، المعرض الدولي للفن المعاصر في إسبانيا ، والذي كان ، منذ إنشائه ، أحد المنصات الرئيسية لسوق الفن المعاصر.، وقطعة أساسية في الدائرة الدولية للترويج للإبداع الفني ونشره

350 * 350

يدور برنامج “البحر الأبيض المتوسط: بحر مستدير” برعاية مارينا فوكيديس وبنصيحة بشرى خليلي وهيلا بيليج وبيدرو ج. روميرو ، حول المشاهد الفنية للبلدان المحيطة بهذا البحر من الجنوب. إلى الشمال ومن الساحل إلى الساحل. بالإضافة إلى ذلك ، سيحافظ ARCOmadrid 2023 على البرامج المعتادة. وبهذه الطريقة ، تكتمل المحتويات الفنية بالبرنامج العام باعتباره المحور الرئيسي للمعرض ، ويتكون من صالات عرض تختارها اللجنة المنظمة ، بالإضافة إلى أقسام “الافتتاح من قبل أليانز” برعاية جوليا مورانديرا ويينا خيمينيز ، حيث صالات الشباب و “ليس نفس الشيء أبدًا. فن أمريكا اللاتينية “، برعاية ماريانو ماير ومانويلا موسكوسو ، وهو قسم يعزز الصلة التاريخية بين ARCOmadrid وفن أمريكا اللاتينية.


وبهذه المناسبة ، تمثل مشاركة المعارض الإسبانية 34٪ من المعرض ، بإجمالي 71 صالة عرض. من جانبها ، يصل الجزء الدولي إلى 66٪ -140 صالة عرض- ، 21٪ منها يمثلها التواجد في أمريكا اللاتينية ، وخاصة الأرجنتين والبرازيل والمكسيك وبيرو ، مما يجعل ARCOmadrid مرة أخرى نقطة اتصال للإجتماع والتبادل بين أوروبا وأمريكا اللاتينية.
يشارك ما مجموعه 211 صالة عرض من 36 دولة في ARCOmadrid 2023 ، منها 170 جزء من البرنامج العام ، بالإضافة إلى الأقسام المنسقة: البحر الأبيض المتوسط: بحر دائري ، مع 19 صالة عرض ؛ الافتتاح من قبل أليانز ، المكون من 17 صالة عرض ، ولم يحدث نفس الشيء أبدًا. فن أمريكا اللاتينية ، من خلال 11 صالة عرض.عام 2023 ستحتفل بنسختها الثانية والأربعين مع البحر الأبيض المتوسط ​​كمشروعها المركزي.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.