720 * 180

إقبال غير مسبوق على تذاكر ودية الأرجنتين وبنما

2ر1 مليون طلب على 80 ألف مقعد

حاول أزيد من 1.2 مليون أرجنتيني يائسين الحصول على تذكرة ولوج لمشاهدة المباراة الودية الأولى لمنتخب بلادهم، عقب التتويج بكأس العالم ، والتي ستجرى ضد بنما الخميس المقبل في بوينوس أيريس.

ويتعلق الأمر بحمى حقيقية استحوذت على جماهير المنتخب الأرجنتيني قبل ساعات من طرح الاتحاد المحلي لكرة القدم للبيع تذاكر هذه المباراة ، عبر منصة إلكترونية.

منذ الدقائق الأولى ، كان في قائمة الانتظار الافتراضية 1.2 مليون مشتر محتمل ، وفق ا لوسائل الإعلام المحلية التي بثت بيع التذاكر على الهواء مباشرة.

ولم تمنع أسعار التذاكر التي قيل إنه مبالغ فيها المشجعين الأرجنتينيين من الاندفاع للظفر بفرصة مشاهدة معشوقيهم وعلى رأسهم ليونيل ميسي.

350 * 350

وكان الاستقبال الذي خصص للمنتخب الأرجنتيني بعد عودته متوجا بالكأس العالمية من قطر في دجنبر الماضي قد مر على غير ما كان مقررا له، بعد أن غزا أكثر من خمسة ملايين شخص وسط بوينوس آيريس لرؤية “منتخب التانغو” الذي لم يتمكن من الوصول إلى ساحة “الأوبيليسكو” الشهيرة وسط العاصمة، حيث تقام، عادة، أبرز الاحتفالات الشعبية.

وي نظر إلى المباراة الودية ليوم الخميس المقبل على أنها فرصة حقيقية للاحتفال بأبطال العالم.

وكان الاتحاد الأرجنتيني لكرة القدم قد تلقى أزيد من 131 ألف طلب اعتماد من الصحفيين لتغطية المباراة.

وأدلى رئيس الاتحاد ، كلاوديو تابيا ، بتعليق ساخر على هذا العدد الهائل من طلبات الاعتماد: “سنحتاج إلى ملعبين من حجم “إل مونومينتال” ملعب ريفير بلايت، فقط للصحفيين. ..جنون مطلق بالأرجنتين”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.