720 * 180

المغرب يفوز على البرازيل ب 2-1

الركراكي: اللاعبون يكتبون التاريخ.. والفوز على البرازيل هدية للمغاربة

قال الناخب الوطني وليد الركراكي إن لاعبي المنتخب المغربي يرغبون بكتابة تاريخ جديد للكرة الوطنية، بعد الفوز وديا على البرازيل بهدفين لواحد بمدينة طنجة.

وأبرز الركراكي، في تصريحات صحافية بعد المباراة، أن اللاعبين لهم طموحات كبيرة في كتابة تاريخ جديد، وحياهم على المستوى الكبير الذي أظهروه أمام منتخب قوي عالميا.

وبالعودة إلى اللقاء، أكد الناخب الوطني أن الشوط الأول كان جيدا بحكم طريقة اللعب التي لعب بها “أسود الأطلس”، حيث تمكنوا من ترجمة ذلك بتسجيل هدف السبق؛ قبل أن يضيف أن الشوط الثاني كان في بعض اللحظات دفاعيا أكثر، مشيرا إلى أنه كان من المهم أن يرى ردة فعل اللاعبين، الذين قدموا جولة جيدة، واستماتوا رغم وجود بعض المصابين وآخرين مرهقين.

350 * 350

وأهدى الركراكي الفوز إلى الجماهير العريضة، سواء التي حضرت بملعب طنجة أو التي لم تتمكن من ذلك، مشيدا بالتشجيع الرائع خلال المباراة، مما ساهم في الفوز على منتخب قوي.

وتابع قائلا: “شكرا للجمهور الكبير. نحن نلعب من أجلهم ولا بد أن يدركوا أننا نقاتل من أجل الشعب قاطبة، وإن لم نكن جيدين سنحاول تصحيح الأخطاء مستقبلا. واصلوا الدعم وسنكون أفضل بفضلكم”.

تجدر الإشارة إلى أن المنتخب المغربي فاز على البرازيل بهدفين لواحد، حملا توقيع سفيان بوفال وعبد الحميد الصابيري، فيما سجل للمنتخب البرازيلي اللاعب كاسيميرو.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.